تفسير تقبيل القدم في الحلم رؤيا تقبيل اسفل القدمين والساق في المنام

ma3loma29 مارس 2024
تفسير تقبيل القدم في الحلم رؤيا تقبيل اسفل القدمين والساق في المنام

تفسير تقبيل القدم في المنام لابن سيرين

بحسب ابن سيرين، إذا رأى الشخص في حلمه أنه يقبل قدم رجل آخر، فذلك يُشير إلى دخوله في شراكة مع هذا الشخص وحدوث تبادل منفعة بينهما. أما إذا رأى أنه يقبل قدم فتاة يحبها، فذلك يُعتبر تحذيرًا من وقوعه في مصيبة كبيرة أو إقدامه على عمل يجلب له مذلة واهانة كبيرة.

أما إذا رأى الشخص في حلمه أنه يقبل قدم سيدة بشهوة كبيرة وليست زوجته، فهذا يعكس وقوعه في فاحشة كبيرة. أما إذا كان يقبل قدم الحارس وهو مسجون، فذلك يُعبر عن الخلاص من مشكلة كبيرة وعن الفرج بعد الضيق.

تفسير تقبيل القدم في المنام لابن شاهين

بحسب ابن شاهين، إذا رأى الرجل في حلمه أنه يقوم بتقبيل قدم والديه، فذلك يعكس علاقته الطيبة والبرّ بهما، وقد يدل على إنفاقه عليهما ورضاهما عنه في الدنيا والآخرة. أما إذا رأى أنه يقبل قدم والديه المتوفين، فذلك يُشير إلى احتياجهما للصدقات والتبرعات.

إذا كان والديه هما من يقبلان قدمه في الحلم، فذلك يدل عادة على غضبهما وعدم رضاهما عنه.

أما إذا رأى الشخص في حلمه أنه يقوم بتقبيل قدم شخص غريب عليه، فهذا يُعتبر إشارة إلى سماعه لأمر يسبب له الحزن أو خسارة مالية. وإذا كان يعرف هذا الشخص، فذلك يُنبئ عن وقوع خير كثير لكن بعد تواضع وتصغير من قبل الرائي.

تفسير تقبيل القدم في المنام للنابلسي

يعتبر النابلسي أن رؤية الرجل في حلمه تقبيل قدم أو يد امرأة غريبة عنه تُشكل تحذيرًا له من الوقوع في أعمال محرمة. وبالنسبة لرؤية تقبيل قدم مديره في العمل، فإن ذلك يعبر عن الرغبة في التودد إليه لتحقيق أمنية معينة أو لنيل مكانة عالية.

أما في حالة رؤية الرجل في حلمه أنه يقبل يد أو قدم زوجته، فذلك يدل على السعادة والخير الوافر بينهما. وإذا كانت الرؤية تظهر زوجته تقوم بتقبيله، فهذا يُشير عادة إلى حملها منه قريبًا.

تفسير رؤية تقبيل القدم أو الركبة في المنام

إذا رأى شخص أنه يقبل قدم شخص آخر، سواء كانت اليمنى أو اليسرى، أو حتى ركبة القدم أو أي مكان من الساق، فإن ذلك يعتبر كمثال على تقبيل القدم. وعندما يحدث هذا بين شخصين من نفس الجنس، سواء كانوا رجلاً لرجل أو امرأة لامرأة، ويكونون يعرفون بعضهم أو يجمعهم عمل مشترك، فإن ذلك يدل على أن الشخص الذي يقبل القدم سيتواضع أمام الآخر أو سيكون هناك منفعة متبادلة بينهما في عمل أو أمر من الحياة.

أما إذا كان التقبيل للقدم أو أي جزء من الساق يحدث بين شاب وبنت يحبها، أو بين فتاة وشخص تحبه، أو حتى بين رجل ومحبوبته، فإنه يشير إلى وقوعهم في مصيبة أو مشكلة. سيتواجهون بذل ومهانة وتجعلهم يخضعون لأمور يكرهونها وتذل من كرامتهم وقدرهم.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى