تفسير حلم التبول في المنام لابن سيرين

ma3loma9 يونيو 2024
تفسير حلم التبول في المنام لابن سيرين

تفسير البول في الحلم

يرمز البول في المنام إلى إنفاق المال فيما لا يجوز أو إنفاقه في أمور لا تناسب. إدرار البول في الحلم يشير إلى إدرار الرزق وزوال المشكلات. بينما إمساك البول أو تعسره قد يدل على استعجال الشخص في الأمور وعدم الصواب، كما يعاني الشخص الذي يحبس البول من عدم الاستقرار. وقد يعني أيضاً انسداد المصارف أو وقوع مشكلات.

إذا رأى الشخص أنه يبول في مكان مجهول، فإنه قد يتزوج امرأة من ذلك المكان أو يتزوج من أهل ذلك الموضع. إذا رأى شخص أنه يبول، فإن هذا يعني أنه سينفق مالاً يعود إليه بالنفع. البول في بئر يدل على إنفاق المال المكتسب من حلال.

رؤية التبول على سلعة تعني الخسارة في تلك السلعة. أما إذا كان التبول في محراب، فإنه يولد له ولد عالم. التبول على المصحف يدل على أن ولده سيحفظ القرآن. إذا رأى شخص أنه يبول جزءاً ويحبس جزءاً آخر، فهذا قد يدل على خسارة جزء من المال إذا كان غنياً أو زوال الكرب إذا كان مكروباً.

إذا رأى شخص أنه يبول مع شخص آخر واختلط بولهما، فهذا يعني وقوع مصاهرة بينهما. إذا كان الشخص حاقناً في الحلم، فإنه يغضب على امرأته. إذا كان التبول غير ممكن في مكانه المعتاد، فإن هذا يعني أنه يريد دفن مال ولا يجد مكاناً مناسباً.

إذا رأى الشخص أنه يبول كثيراً في مكان البول، فإن كان فقيراً سيتفرج، وإن كان غنياً سيخسر ماله. إذا تمسح الناس بوله، فهذا يعني أن الناس يتبعون ولده. إذا رأى إنساناً معروفاً يبول عليه، فإن ذلك الشخص يذله بإنفاق ماله عليه. إذا رأت امرأة أنها تتبول كثيراً، فهذا يدل على رغبتها الشديدة في الرجال.

رؤية الرجل أنه يبول لبناً تعني أنه يضيع الفطرة، وإذا شربه إنسان معروف فهذا يعني أنه ينفق عليه مالاً حلالاً. إذا رأى شخص أنه يبول دماً، فهذا يعني أنه يأتي امرأة مطلقة أو ذات محرم بدون علم. التبول زعفراناً يعني ولادة ابن مريض. إذا كان البول عصيراً، فإنه يسرف في ماله. التبول تراباً أو طيناً يعني أنه لا يحسن الوضوء. إذا كان البول ناراً، فإنه يولد له ولد ذو سلطان.

إذا كان البول غائطاً، فهذا يدل على ارتكاب فاحشة. إذا أخرج بدل البول قيء، فهذا يدل على ولد حرام. التبول سنوراً يعني ولادة جارية من امرأة أصلها من ساحل البحر. إذا خرج طائر، فهذا يعني ولادة ولد مناسب لطبيعة ذلك الطائر في الصلاح والفساد.

إذا تبول قائماً، فإنه ينفق ماله بجهل. إذا تبول في قميصه، فإنه يولد له ولد. إذا تبول في أنفه، فإنه يأتي محرماً. إذا تبول في محفل السوق، فإنه يصبح محتسباً على السوق.

إذا تبول في دار قوم أو محلة، فإنه يصاهرهم. إذا تبول في المسجد، فإنه يرزق ولداً باراً تقياً. إذا تبول في قارورة أو طشت أو جرة أو بئر مجهولة، فإنه ينكح امرأة. إذا تبول في البحر، فإنه يدفع مالاً للسلطان في العشر أو الزكاة.

رؤية التبول دوداً تعني انتشار أولاده. إذا خرج من ذكره قلم، فإنه يولد له ولد يكون مشاركاً في كل علم. إذا خرج من إحليله حية، فإنه يولد له غلام يكون له عدو. إذا تبول كثيراً بشكل غير معتاد، أو تلوث به البول أو كان ذو رائحة رديئة، فهذا يدل على نكد أو إظهار شر يفتضح به.

شرب البول يدل على الشبهة في المكاسب أو الأموال الحرام وعلى الشدائد، لأنه لا يستعمل إلا في أوقات الشدة.

تفسير التبول في المنام

التبول في المنام، دليل على فقدان السيطرة على النفس في الحياة والحاجة إلى إعادة حسابات الشخص بالكامل. التبول في المنام، يشير إلى أرباح مالية قادمة. رؤية شخص يتبول أمامك، دليل على أنه سيقدم لك مساعدة. انتشار البول في كل مكان بالحلم، يشير إلى خوف الشخص من فقدان المال أو المنصب. البول عموماً دليل على ثروة كبيرة وحظ قادم للشخص.

رؤية التبول على الملابس وجعلها رطبة، دليل على معاناة الشخص من مشكلات تحتاج إلى حل. التبول على الملابس، دليل على إنفاق الأموال بدون دراية. التبول في الحلم، دليل على فك الكرب والخير القادم. رؤية المتزوجة أنها تتبول على فراشها، دليل على ولادة ذكر. رؤية العزباء أنها تتبول على فراشها، دليل على الزواج وانتهاء المشكلات. رؤية المرأة أنها تتبول، دليل على المال القادم لها. رؤية الحامل أنها تتبول في مسجد، دليل على ولادة طفل صالح. رؤية الأعزب أنه يتبول في فراشه، دليل على سداد الدين. رؤية الرجل أنه يتبول في فراشه، دليل على الخروج من السجن إذا كان مسجوناً.

التبول في الحلم للرجل، دليل على الفرح والحصول على المال الوفير. التبول لبناً، دليل على كسب المال بالحلال. شرب البول في حالة كان لبناً، دليل على الإنفاق الطيب. رؤية التبول ناراً أو بولاً ساخناً، دليل على ولادة ولد له مكانة عالية. التبول على هيئة طير، دليل على ولادة ولد بار. رؤية التبول والبول يخرج قلماً، دليل على ذكاء الابن. التبول بلون غير اللون الحقيقي، دليل على إسراف المال. التبول دماً، دليل على الزواج بشخص مطلق أو مطلقة. التبول طيناً أو رملاً، دليل على التقصير في الواجبات الدينية. ظهور البول بشكل أعشاب الزعفران، دليل على حصول ذرية صالحة.

تفسير حلم التبول لابن سيرين

التبول في المنام يدل على المال وإنفاقه أو على الخسارة أو زوال الحزن والهم والراحة بعده. من يرى أنه يتبول بجزء منه فقط ويحجب الباقي، يدل على زوال جزء من همومه أو خسارة جزء من ماله. من يتبول ويرتاح بعده، ينفق مالاً يعود إليه بالنفع.

التبول في المرحاض أو الحمام يدل على الصلاح في الطريق، بينما التبول بكثرة في ذلك المكان يدل على خسارة المال أو فقدان الطموح. التبول قائماً يدل على إنفاق المال بجهل. شرب البول يدل على الشبهة في طرق كسب المال.

تفسير التبول أمام الناس أو معهم أو في مكان مجهول

التبول أمام الناس الذين يمسكون بوله يدل على ولادة ولد له مكانة بين الناس. التبول مع شخص آخر واختلاط البول يدل على تقارب بنسب أو مصاهرة. رؤية شخص يتبول عليه يدل على إذلاله بإنفاق المال عليه.

التبول في دار أو قرية أو بلد يدل على مصاهرة أهلها. التبول أمام الناس يدل على فضح أمر سر كان يخفيه. التبول في مكان مجهول يدل على الزواج في ذلك المكان. التبول في السوق يدل على أن الشخص يصبح محتسباً على السوق.

تفسير التبول على شيء أمامه

التبول على مصحف يدل على حفظ الابن للقرآن الكريم. التبول في بئر يدل على كسب المال الحلال. التبول في محراب يدل على ولادة ولد عالم. التبول في المسجد يدل على ولادة ولد تقي.

التبول في دار أحد يعرفه يدل على مصاهرة أهلها. التبول في جرة أو إناء يدل على زواج الأعزب. التبول على الملابس يدل على مولود جديد للمتزوج والزواج للأعزب. التبول في البحر يدل على خروج مال الزكاة أو ذهاب المال للحاكم. التبول من الأنف يدل على ارتكاب محرم. خروج الحبوب من عضو البول يدل على ولادة عدو له.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى