تفسير حلم الجليد في المنام لابن سيرين

ma3loma20 مارس 2024
تفسير حلم الجليد في المنام لابن سيرين

تفسير رؤية الجليد في المنام

إذا حلمت بالجليد، فقد يكون ذلك نذيرًا لكارثة كبيرة، حيث سيسعى الأشرار لإيذائك عندما يكون عملك في ازدهاره. رؤية جليد يطفو في جدول ماء صاف قد يدل على أن سعادتك ستتأثر بمزاج سيء وأصدقاء غيورين. إذا كنت تمشي على جليد، فقد تخاطر بتفضيل المتع الزائلة على الرفاهية والاحترام. إذا رأت فتاة نفسها تمشي على جليد، فربما يكون هذا تحذيرًا لها من الوقوع في فخ الفضيحة بسبب خطواتها الخفية.

رؤية نوازل جليدية تسقط من أشجار البيوت قد تعني البؤس والحاجة إلى الراحة، وقد يدل هذا الحلم على اعتلال الصحة. أما إذا كانت النوازل على السياج، فقد تشير إلى ألم جسدي وعقلي. وإذا رأيتها على الأشجار الخضراء، فقد يشير ذلك إلى خيبة أمل قد تسبب حزنًا.

رؤية جليد في الوقت المناسب في الحلم قد يعني ذهاب الهموم والغم، وتقليص قدرة الأعداء والحساد على إلحاق الضرر بك. إذا أهلك الجليد الأشجار وسد الأبواب، فقد يدل ذلك على إبطال المعاش وتعذر السفر. وربما يكون الجليد دلالة على التعذيب والمشاكل، والتأخير في تحقيق الأهداف.

إذا رأيت جليدًا يذوب في الحلم، فقد يعني ذلك تحول الأمور القلقة لمصلحتك وحمل الخير لك. وإذا كان الجليد يذوب على الأرض، فقد يدل ذلك على العيش الرغيد والسعادة.

رؤية نوازل جليدية تسقط من الأشجار قد تعني نهاية المتاعب بشكل مفاجئ أو تلاشي المشاكل في الحياة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى