تفسير وضع المكياج في الحلم لابن سيرين

ma3loma7 يونيو 2024
تفسير وضع المكياج في الحلم لابن سيرين

تفسير وضع المكياج في المنام

يختلف تفسير وضع المكياج في الحلم باختلاف حالة الرائي، سواء كانت فتاة عزباء، امرأة متزوجة، أو حامل. نستعرض هنا تفسيرات متعددة استنادًا إلى ما أورده علماء التفسير.

تفسير وضع المكياج للرجل

  • الرجل المتزوج: إذا رأى الرجل المتزوج نفسه يضع المكياج أو يقوم بأفعال النساء، فقد يكون ذلك نذير شؤم يشير إلى مشكلات زوجية، أو رحلة صعبة، أو حزن عميق يغير حياته. إزالة المكياج في الحلم تدل على النجاة من مشكلة كبيرة أو مصيبة.
  • الشاب الأعزب: إذا كان الشاب سعيدًا بوضع المكياج، فقد يعني ذلك الزواج أو الخطوبة أو تحقيق أمنية. أما إذا كان حزينًا أو يشعر بالخجل، فقد يشير ذلك إلى عدم تحقيق ما يتمناه.

تفسير وضع المكياج للمرأة

  • المرأة الحامل: رؤية المرأة الحامل لنفسها تضع المكياج تدل على أنها ستلد أنثى تسعد بها. إذا أفرطت في وضع المكياج، فقد تكون ابنتها قاسية القلب. وإذا كانت سعيدة بالمكياج أمام المرآة، فقد تدل على ولادة ذكر.
  • الفتاة العزباء: إذا رأت الفتاة العزباء أنها تضع المكياج أمام المرآة أو تتزين عند أحد، وكان ذلك يسعدها، فقد تنال ما تطمح إليه، مثل الزواج أو تلقي أخبار سارة. أما إذا كانت في حيرة بشأن اختيار الألوان، فقد تقع في مشاكل تتعلق باتخاذ قرارات. الإسراف في وضع المكياج قد يشير إلى الكبرياء والتكبر أو تحذير من التزين أمام الرجال.
  • المرأة المتزوجة: إذا أسرفت المرأة المتزوجة في وضع المكياج، فقد ينكشف أمر كانت تخفيه عن زوجها مما يؤدي إلى عقابها. إذا كانت مسرورة بوضعه وتزينت بخفة، فقد يدل ذلك على استقرارها في حياتها الزوجية. وإذا كانت حزينة أو تحاول التزين أكثر لشعورها بعدم الأمان، فقد يتزوج زوجها من أخرى بسبب عدم اهتمامها به.

تفسير وضع أحمر الشفاه والكحل

  • أحمر الشفاه: استعمال أحمر الشفاه في الحلم يشير إلى اللجوء إلى أساليب الخداع لتحقيق الرغبات. إذا رأيت الأخريات يستعملنه، فقد يكون هناك أشخاص قريبون يخدعونك. إذا رأيت أحمر الشفاه على يديك أو ثيابك، فقد تتورطين في مكيدة. سقوط أحمر الشفاه عن الشفاه يدل على إذلالك أمام منافساتك وفقدان الشخص الذي يحبك بسبب تصنعك.
  • الكحل: الكحل في المنام يدل على المال، والمكحلة على المرأة. استعمال الكحل مستحب من الرجل الصالح ويشير إلى زيادة ضوء البصر. الخضاب، الذي يزين الأيدي والرجلين، قد يشير إلى إخفاء الأعمال والطاعات وستر الفقر، وقد يدل على الفرح والسرور خاصة للنساء.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى