تفسير حلم الحجر و الحصى في المنام

ma3loma7 مايو 2024
تفسير حلم الحجر و الحصى في المنام

تفسير الحصى الكبير و الصغيره السوداء و البيضاء في الحلم

الحجارة والحصى في الرؤى يرمزان إلى الاتهام والافتراء. فمن رأى نفسه يقذف حصنًا من حصون الكفار يهدف لفتحه، فهذا يعني أنه يدعو أسرته للخير والنفع. وحجر المنجنيق يرمز إلى القسوة.

ومن رأى نفسه يلقي الحجر من مكان مرتفع فسيحصل على سلطة ويصبح جائرًا أو ظالمًا. ومن حلم بمحاولة رفع الحجارة أو نقلها من مكان إلى آخر، فسيواجه مصاعب ويناضل أو يقاوم شخصًا عنيدًا وقاسي القلب. وإذا رأى نفسه يرفع الحجر، فسيتمكن من إنجاز مهمته أو يتغلب على عدوه ويهزمه.

أما إذا رأى الحجر ثقيلًا فساعدته تنكسر حتى يسقط الحجر، فهذا يعبر عن الضعف والهوان والعجز.

تفسير الحجر في الحلم

في الرؤية، الحجر يمكن أن يرمز إلى الغلام أو الولد الذي قد يكون قاسي القلب أو فاسد الدين. من يحلم بأنه يقذف شخصًا بحجر فإنه في الحياة اليقظة قد يكون يظلم هذا الشخص. ومن يحلم بأن النساء يرمينه بالحجارة، فهذا يشير إلى كيد أو فتنة قد تكون من قبل هؤلاء النسوة.

تفسير الحجر في الحلم للعزباء

إذا حلمت العزباء بشخص يقذفها أو يرميها بالحجارة، فهذا يشير إلى وجود خطر يتربص بها. وإذا كانت الحجارة كبيرة في الحلم، فهذا يعني وجود خطر كبير. وإذا رأت العزباء في الحلم نفسها تضرب شخصًا بحجر، فإنها قد تدافع عن نفسها في واقع الحياة لتجنب الأذى.

تفسير الحجاره الصغيرة في الحلم

الحجارة الصغيرة أو الحصى قد ترمز في الرؤيا إلى الضعف الذي لا يسبب أذى. جمع الحجارة أو تكديسها في الحلم يمكن أن يرمز إلى التحصين والحفاظ على النفس، حيث كان الحجر أحد أولى الأسلحة التي استخدمها الإنسان عبر التاريخ، فكان يجمعه ويصقله ويحوله إلى رماح. وفي الرؤى، قد يرمز الحجر إلى الثروة بعد جهد، وحجارة البناء قد ترمز إلى الزواج.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى